لقب أغلى لاعب في العالم يقترب من محمد صلاح

أكدت صحيفة ماركا الأسبانية أن لقب أغلى لاعب في العالم يقترب من اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، و أن كبرى الأندية في أوروبا قد أبدت رغبتها في ضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و قد أوضحت الصحيفة من نادي ريال مدريد أن ليفربول قد حدد سعرا لصلاح وصل إلى 225 مليون يورو، و في حالة النجاح في الحصول على هذا المبلغ؛ فسيصبح محمد صلاح أغلى لاعب في العالم.

و قد حصل على هذا اللقب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس بعد نجاح صفقة انتقاله القياسية من برشلونة إلى سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

و قد أكدت ماركا أن أندية ريال مدريد و برشلونة و باريس سان جيرمان سيتصارعون من أجل ضم محمد صلاح إلى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

و قد انتقل صلاح إلى ليفربول في الصيف الماضي من روما مقابل 42 مليون يورو، لكنه قدم أداء ملفتا؛ حيث إذ سجل 37 هدفا خلال 43 مباراة لعبها؛ ليحطم العديد من الأرقام القياسية، و يصبح محط اهتمام عديد من الأندية الأوروبية، خاصة بعدما تربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدد 28 هدفا، و بفارق أربعة أهداف عن هاري كين أقرب ملاحقيه.

أما صحيفة ديلي ميرور البريطانية؛ فقد قالت أن مسؤولي ريال مدريد، بدأوا فعليا في الاستعلام على إمكانية ضم صلاح في موسم الانتقالات الصيفي، و أن النادي الملكي بعث بأحد مندوبيه للتفاوض مع مسؤولي ليفربول.

و كان ريدز يرفض فكرة التخلي عن صلاح، لكن في حال إن كان العرض مغريا؛ فقد تفكر في هذا بشكل جدي.

 

شارك هذا

أحمد صالح عبد اللطيف

كاتب و محرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إضهار
إختفاء