حرمان صلاح من مكافأة وقدرها حوالي 700 دولار

قرر معسكر منتخب مصر أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيُحرم من مكافأة قدرها 12 ألف جنيه مصري “685 دولار تقريبًا” وهي مكافأة الفوز على تونس.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مكافآت الفوز على تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بواقع 12 ألف جنيه لكل لاعب.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن 11 لاعبًا فقط من المنتخب سيحصلون على المكافأة خلال معسكر المنتخب الذي ينطلق 18 مارس الجاري استعدادا لمباراتي النيجر في الجولة الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية ومباراة نيجيريا الودية الدولية المحدد لها يوم 26 مارس.

ولن يحصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مكافأة الفوز على تونس، نظرا لعدم ضمه للمعسكر المقبل، بينما سيحصل عليها في معسكر كأس الأمم.

ويحصل 11 لاعبا من المنتخب على هذه المكافأة وهم: محمود جنش وطارق حامد ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وعلي غزال ومحمد أبو جبل ومحمد هاني وباهر المحمدي وأحمد أيمن منصور وإسلام جابر وصلاح محسن، نظرا لتواجدهم في المعسكر المقبل، بينما باقي اللاعبين لن يحصلوا على هذه المكافأة نظرا لأنهم سيغيبوا عن معسكر مباراتي النيجر ونيجيريا.

وتنص اللائحة على حصول كل لاعب على 12 ألف جنيه في حالة الفوز داخل الأرض، وتنص اللائحة على حصول لا عبى المنتخب الوطني على 16 ألف جنيه حال الفوز خارج مصر، و8 آلاف جنيه حال التعادل خارج الأرض، مع إلغاء مكافأة التعادل داخل الأرض، على أن يحصل اللاعبون والجهاز الفني على إجمالي هذه المكافآت مجمعة بعد التأهل لأمم أفريقيا 2019.

المصدر: مباشر بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *